التدوال

Apr 18

التدوال

تتمنى NordFX لعملائها أن يحققوا مزيد من النجاح في تدولهم اليومي مع تطبيق منصة التدوال ميتاتريدر 5 لأجهزة الاندرويد

v     عذبه الإمبراطور دومتيانوس فى نهاية أيامه، وألقاه فى زيت مغلى ولما فشل إذ كان الرب يشفيه نفاه إلى جزيرة بطمس. ودومتيانوس هذا كان قد أثار ضد المسيحية إضطهاداً شديداً جداً


التدوال

وقد أمرنا الله تعالى بتعظيم الكعبة والمساجد ويوم الجمعة والشهر الحارم وشهر رمضان وناقة صالح وإبراهيم ابن رسول الله صلى الله عليه و سلم وذكر الله والملائكة والنبيين على جميعهم صلوات الله وسلامه والصحابة أكثر من تعظيمنا وتوقيرنا غير ما ذكرنا ومن ذكرنا من المواضع والأيام والنوق والأطفال والكلام والناس هذا ما لا شك فيه وهذا خاصة كل فاضل لا يخلو منها فاضل أصلا ولا يكون البتة إلا الفاضل والوجه الثاني هو إيجاب الله



فيديو التدوال

مستشارك الثقة بالنفس والشعور بالامان اثناء التدوال

مقالة عن التدوال

ميتاتريدر 5 لأجهزة الاندرويد – برامج التدوال في الفوركس للمصممه للهواتف النقاله.

يسعد شركة NordFX أن تعلن عن إضافة لاطالما طال إنتظارها في منصات تدوال الميتاتردير – ميتا ترادير 5 لأجهزه الاندرويد. إن منصة التداول ميتاترادير 5 الجديد الخاصه بالهواتف النقاله تعمل على كافة الهواتف الذكيه و أجهزة الكمبيوتر اللوحيه والتي تعمل بنظام تشغيلي اندرويد, تمكنك تلك الخدمة أن تتداول في الفوركس من أي مكان في العالم من خلال اتصالك بشركة الوساطه في الفوركس التي تعمل من اجلك .

كما أن ميتاترادير 5 يوفر لك تسعير لحظي لكافة اسعار التداول, ويوضح لك تاريخ عمليات التداول التي قمت بها , فلقد تم اضافة خدمات وخصائص سيتم التطوير فيها اكثر في النسخ القادمة , مع أدوات تحليل فني غاية في التقدم للرسومات البيانية للأسعار.

الآن يسهل تنزيل منصة التداول ولا تطلب مكونات إضافه لتعريفها على الهاتف أو على الكمبيوتر, كل ماعليك فعله هو ايجاد التطبيق الجديد في سوق الاندرويد وتعمل على تنزيله على هاتفك الجوال.

التطبيق متاح في سوق الاندرويد على هذا الرابط

https://market.android.com/details?id=net.metaquotes.metatrader5

تتمنى NordFX لعملائها أن يحققوا مزيد من النجاح في تدولهم اليومي مع تطبيق منصة التدوال ميتاتريدر 5 لأجهزة الاندرويد

Source: https://ae.nordfx.com/87-MetaTrader_5_for_Android_-_Forex_Mobile_Trading_Software.html


مزيد من المعلومات حول التدوال التدوال