قيمه

Apr 19

قيمه

وفر عشرة بالمية من قيمة تعبئتك للبنزين بهذه الطريقة قيمه.

فيديو قيمه



أيا كان مجال عملك، ومهما كان حجم شركتك، فإن قيمة للحلول الاعلامية المتكاملة يمكنها أن تساعدك على تحقيق أهدافك في النمو والابداع والتميز. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول الخدمات المميزة التي يمكننا تقديمها لمؤسستك.

القيمة الغذائية للفقع: إن مصادر البروتين في الغالب إما حيوانية أو نباتية لذلك فإن الإنسان يسعى إلى استهلاك هذه المصادر لما للبروتين من فوائد جيدة. وقد ينصح أخصائيو واستشاريو التغذية بالإقلال من المصادر الحيوانية والتي في الغالب تكون مصادر للدهون والشحوم الحيوانية، وبالتالي فإنها مرتبطة بالعديد من المشاكل الصحية مثل ارتفاع الدهون الثلاثية والكولسترول في الدم لذلك نلجأ إلى إدخال بعض المصادر النباتية، ألا أن معظم المصادر النباتية للبروتين تكون ناقصة في القيمة الغذائية وقد لا تحتوي على الكمية المطلوبة عكس بعض المصادر مثل الكمأة «الفقع» فهي مادة غذائية تحتوي على نسبة جيدة من البروتين تتراوح بين 18- 25% حسب النوع والصنف وهذه الكمية تقترب من المصادر الحيوانية مثل الدجاج واللحوم لذلك فإن الفقع «الكمأة مصدر جيد للبروتين وبالمقابل فإن نسبة الدهون (الزيوت) فيه تعتبر قليلة حيث تتراوح بين 2- 4% فقط لذلك لا يخشى من زيادة الدهون فيه مما يجعله سهل الهضم ولقد لوحظ أن هناك ميزة جيدة للفقع، حيث إنه يحتوي على نسبة جيدة من الألياف الغذائية وكما نعلم أهمية هذه الألياف الغذائية في الصحة حيث إنها تساهم في تليين الفضلات وتحد من الإمساك، ولذلك ينصح باستهلاك الألياف الغذائية والتي تساهم في نشاط وقوة وسلامة الجهاز الهضمي وخاصة القولون. الفقع «الكمأة» مقو عام: إن احتواء الفقع الكمأة على أهم العناصر الغذائية التي تدخل في سلامة وقوة الجسم مثل المعادن يجعله مقويا عاما للجسم ،حيث إنه يحتوي على العديد من العناصر الغذائية ويأتي في مقدمتها البوتاسيوم وهذا العنصر المهم لقوة وسلامة ونشاط العضلات وخاصة عضلة القلب لذلك فإن استهلاك وتناول الفقع أو الكمأة يساهم في تقوية عضلة القلب ويقلل من التعب والخمول. ومما يجعل هذه المادة الغذائية (الفقع) ذات تأثير إيجابي وقوي على الجسم هو احتواؤها على نسبة جيدة من بعض العناصر المعدنية مثل الكالسيوم والفسفور والحديد وغيرها لذلك ينصح باستهلاك الكمأة بجميع الشرائح للاستفادة من محتواها من العناصر الأساسية.

ISSAI 40 - رقابة النوعية بداخل الجهاز الرقابي



مزيد من المعلومات حول قيمه

مهما كان حجم أعمالك، فقد لايمكنك تحمل أعباء التكاليف الاضافية للاستشارات الاعلامية والتقنية التي لاتحقق لك العوائد الحقيقية. شركة “قيمة للحلول الإعلامية المتكاملة.” تأسست لمنح الشركات التي على غرار شركتك حلولاً فعالة للغاية والتي يمكنها تحقيق نتائج حقيقية. ننطلق مما تحمله كلمة “قيمة” من المعاني القيّمة، ونفتخر بتقديم اعمال قيّمة لكل عميل مع كامل سعادتنا بعلاقة الشراكة المتميّزة.

على الرغم من أننا نعد من الشركات الابداعية الناشئة – الحديثة نسبياً – ، إلا ان شركة “قيمة” تتألف من فريق ابداعي يملك الكثير من الخبرة والمهارة في مجالات الإعلام والعلامات التجارية والتكنولوجيا والتسويق وحلول الإنترنت والتقنية الحديثة. ونظراً لمعرفتنا بأهمية تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة – وعدم الاقتصار على تقديم الاستشارات الاعلامية والتقنية، ركزنا اهتمامنا لتقديم خدمات تعطي نتائج ملموسة وقيماً مضافة، نعتقد أنه بامكاننا القيام باعمال ابداعية تنافس ارقى ما توصلت اليه الشركات في مجال الاعلام والتقنية الحديثة.

قيمة للحلول الإعلامية المتكاملة. هي رؤية جديدة في مجال التسويق والعلامات التجارية والتكنولوجيا على الإنترنت. حماسنا يدفعنا لاحتواء مشاريع عملائنا بشكل كامل، وإخراجها بارقى المستويات، ونجد متعة كبيرة في مساعدة عملائنا حتى يروا النتيجة بأنفسهم.

نفكر خارج الصندوق لوضع حلول فريدة من نوعها للتغلب على العوائق التي تقف عقبة في طريق نجاح عملائنا. بمعرفتنا وخبرتنا سنضع الاستراتيجيات والخطط التي سوف تساعدك في زيادة نقاط قوتك بحسب طلبك، والاستفادة من نقاط ضعف منافسيك من أجل حصولك في النهاية على التميز في السوق.

أيا كان مجال عملك، ومهما كان حجم شركتك، فإن قيمة للحلول الاعلامية المتكاملة يمكنها أن تساعدك على تحقيق أهدافك في النمو والابداع والتميز. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول الخدمات المميزة التي يمكننا تقديمها لمؤسستك.

Source: http://www.qeemah.com/ar/


قيمهقيمه