استراتيجيات الفوركس

May 03

استراتيجيات الفوركس

افضل 5 استراتيجيات تداول الفوركس للمحترفين استراتيجيات الفوركس.

فيديو استراتيجيات الفوركس



بالتأكيد أن التدريب في سوق فوركس يعتبر أمراً حكيماً جداً يجب على جميع المتداولين القيام به إن كانوا يرغبون بالنجاح في فوركس. فهم الأسباب التقنية والأساسية وراء أزواج العملات وكيفية تأثيرها على الحركة السعرية تعتبر مكونات أساسية للتداول المربح في فوركس وكلما زادت معرفتك وتعودك على مؤشرات وأدوات فوركس، كلما كان التداول أكثر نجاحاً.

اكتشف إستراتيجية تجارة الفوركس الأكثر شيوعًا في وول ستريت

الخطط طويلة المدى تبقى فيها الصفقات مفتوحة لمدة طويلة من شهر إلى عدة سنوات … هذا عادة ما يتطلب حجم إيداع كبير … الخطط طويلة المدى هى الأقل مخاطرة و لا تتطلب قرارات فورية … الاستراتيجيات طويلة المدى تتميز ببقاء صفقات التداول مفتوحة لفترة زمنية طويلة تبدأ من شهر ، وقد تمتد في بعض الأحيان إلى سنة كاملة و عادة ما يتوجب إ



مزيد من المعلومات حول استراتيجيات الفوركس

هذا سؤال شيق ومن الأسئلة التي قد لا يشعر الكثير من الناس بالراحة تجاه الإجابة عنها. طرح هذا السؤال هو جانب من التقييم الذاتي المهم لكل متداول من أجل تحسين التداول. من خلال الفهم الكامل لكيفية الشعور بشأن الفشل في الفوركس، من الممكن أن تفهم ما الذي يحفزك لكي تستمر بالتداول.

الفشل الدائم

يشعر الكثير من الناس بالإحباط بسبب الفشل، ولكن هذا يكون مع الفشل الدائم. حتى أن بعض الناس يستسلمون بعد فترة من الخسائر، على الرغم من أن أغلبية الناس يدركون بأن من الممكن الحصول على فترات الفوز وفترات الخسارة مع التداول، وبأن من المجدي الإستمرار واستعمال فترات الخسارة كفرصة للتعلم بدلاً من الإستسلام. إن وجدنا بأن الفشل في الفوركس يقلل من حماسنا ومن تحفيزنا، نكون بحاجة للعثور على التحفيز من مكان آخر. قم بقراءة الكتب المختلفة قليلاً، مثل النصائح والقصص الشخصية من المتداولين. أعد تقييم نقاط القوة والضعف لديك، بالإضافة إلى استراتيجيتك. تأكد من قراءة القطع التحفيزية واعمل على التحفيز كل يوم لكي تبقى منطلقاً في الأوقات التي يبدو فيها الفشل هو المسيطر عليك. مع هذا بالإعتبار، بعض الناس يجدون بأن الفشل أو احتمالية الفشل، محفزة بحد ذاتها.

الفشل كمحفز

في الواقع، سوف أقول بأن هناك العديد من الناس الذين يزدهرون من الفشل. كيف ذلك؟ تخيل عالماً تعرف فيه نتائج كل تداول تقوم به. لديك معرفة كاملة ولا مجال لأي خطأ. كم من الوقت سوف تخصصه للتداول؟ هل سوف تستمر بالتداول إن كنت تعلم النتيجة في كل مرة ولا يوجد أي خطأ؟ في الواقع، فإن التداول هو العكس. نقوم بالبحث ونقضي الوقت في التحليل، ولكن في نهاية اليوم، فإننا في الحقيقة لا نعرف. الأمر الوحيد الذي نعلمه فعلاً هو أن هناك فرصة للفشل. ومع هذا، نستمر بالتداول. نستمر بالتداول على الرغم من أن الفشل احتمالية قائمة. يشير هذا الأمر إلى أن الفشل في الفوركس محفز في الواقع. أو على الأقل، فإن الغموض والمخاطرة تحفزنا.

من المفيد كذلك أن نعلم بأن أغلبية المتداولين يخسرون المال خلال الأشهر الأولى من التداول. يمكن أن يحتاج المتداول إلى بعضة سنوات كي يصبح متداول ناجح. معرفة هذا الأمر يمكن أن يحفزك للإستمرار بالتداول، حتى عندما تخسر المال، حيث أنك سوف تفهم بأن الفشل في الفوركس هو جزء من الطريق للنجاح. وعندما تصل إلى النجاح وتستمر بالتداول تحقيق المال، سوف تكون قادراً على النظر إلى الوراء ورؤية بأن الفشل لم يكن في الواقع فشلاً، ولكن فرص للتعلم، وهذه التجارب الفاشلة سوف تكون عندها قادرة على تحفيزك للأمام. بعبارة أخرى، سوف تكون قادراً على اعتبار تجاربك الفاشلة على أنها مجرد مطبات في الطريق الذي يستحق المضي فيه من أجل النجاح القريب. كما تخبرك تجاربك بأن هذا الأمر قد حدث في الماضي.

يوجد الكثير من الكلام عن شعبية تداول في سوق فوركس. في حين أن تاريخ التداول بالعملات يعود إلى أواخر 1800 ويمكن أن يتم متابعته إلى وقت إنشاء النظام المالي المبني على الذهب، فإن الإغراءات لتداولات فوركس تظهر على الأغلب من التناقضات في أغلبية أسواق الأسهم والعوائد الخافتة التي تقدمها.

يختلف سوق فوركس عن أسواق الأسهم من حيث أن الأخيرة تتضمن تداول أفراد مع مؤسسات استثمارية في حين أن فوركس يتم عادة من قبل مشاركين نافذين مثل البنوك المركزية والحكومات الفدرالية.

البنوك وما بين البنوك

في العديد من الدول، يكون البنك المركزي امتداداً للحكومة ويضع السياسات بالتوافق معها. ولكن، أغلبية تداولات فوركس تتم من قبل المؤسسات المالية في المقام الأول. الأفراد الذين بحاجة إلى تغيير العملة الأجنبية لتعاملات صغيرة يمكنهم القيام بذلك من خلال البنوك الصغيرة أو عن طريق الإنترنت حيث التعامل المالي يمكن أن يتم بين البنوك من خلال نقرة زر واحدة.

ولكن التعاملات البنكية الكبيرة تتم عن طريق سوق ما بين البنوك، وتحدد سعر العملة التي يراه المتداولين الأفراد على منصاتهم التداولية. البنوك في السوق ما بين البنوك يتصلون مع بعضهم على أنظمة وساطة إلكترونية وهناك يتم تنفيذ أغلبية تداولات فوركس.

تقوم البنوك بتحقيق الربح في أسواق فوركس من خلال تبادل العملة بعلاوة على السعر المدفوع للحصول عليه. بما أن سوق فوركس هو سوق غير مركزي، ليس من غير الشائع أن نرى بنوك مختلفة مع أسعار صرف مختلفة قليلاً لنفس العملة.

ليس بسيطاً جداً

بالتأكيد أن التدريب في سوق فوركس يعتبر أمراً حكيماً جداً يجب على جميع المتداولين القيام به إن كانوا يرغبون بالنجاح في فوركس. فهم الأسباب التقنية والأساسية وراء أزواج العملات وكيفية تأثيرها على الحركة السعرية تعتبر مكونات أساسية للتداول المربح في فوركس وكلما زادت معرفتك وتعودك على مؤشرات وأدوات فوركس، كلما كان التداول أكثر نجاحاً.

Source: http://fxbasma.com/


استراتيجيات الفوركساستراتيجيات الفوركس