وضاح

May 03

وضاح

الشيخ أحمد بن جاسم قدوة للشباب القطري <

واشتهر بغناء الموشحات والقدود الحلبية، ومن أغانيه: "الشهيد"، و"التبولة"، و "أول ما شفتك"، كما شارك بالتمثيل في مسلسلين هما "حي المزار"، و"العرس الحلبي".


وضاح


فيديو وضاح

مسلسل زمن البرغوث | الجزء الثاني | الحلقة 31

مقالة عن وضاح

الدوحة ـ أقال مجلس إدارة شبكة الجزيرة مديرها العام وضاح خنفر وعين بدلاً عنه الشيخ أحمد بن جاسم آل ثاني في تطور سريع بعد تسريبات ويكيليكس عن علاقة خنفر واتصالاته بأجهزة اميركية.

واشارت مصادر "ميدل ايست اونلاين" إلى ان الإقالة جاءت بتوجيه من آمير قطر نفسه الذي طالب بالتحقيق في صحة المعلومات التي نشرت في موقع ويكليكس عن تعاون بين المدير العام للجزيرة السابق والادارة الاميركية.

لكن معلومات من داخل المحطة تشير إلى أن الأجواء كانت مهيأة أصلاً لإقالة خنفر بعد دخوله في صراع مع المفكر والناشط الفلسطيني عزمي بشارة، وأن المسؤولين القطريين تذرعوا بالوثائق المسربة ليحسموا الصراع لصالح بشارة الذي يتمتع بدعم قوي من أمير قطر.

خنفر يودع الجزيرة

وكانت وثيقة رقم 05DOHA1765 وتاريخها: 20/10/2005 أشارت الى تعاون وثيق بين المدير العام للجزيرة والسلطات الاميركية حيث تضمن التعاون ازالة مواد تضر بالصورة والجيش الاميركي في العراق.

وبرحيل وضاح خنفر عن ادارة الجزيرة وتعيين مسؤول قطري يفقد التنظيم الدولي للإخوان المسلمين مركزاً مهماً ساعدهم في بسط سلطة إعلامية على الشارع العربي عبر استراتيجيات مختلفة تضمنت الترويج لأفكار الإخوان وتهييج الشارع العربي.

الشيخ أحمد بن جاسم قدوة للشباب القطري <

Source: http://www.middle-east-online.com/?id=117697


مزيد من المعلومات حول وضاح best us binary options brokers there