لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Jun 07

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مكررة لمده ساعة مجربة لتفريج الكرب و استجابة الدعاء لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.

فيديو لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم



والذكر باعتباره وسيلة للقرب من الله تعالى فهو دعاء ، والدعاء دائماً هو ذكر وتضرعٌ وسؤال وخضوعٌ لله تعالى ، والفرق بين الدعاء والذكر في الطريقة والأسلوب . وم



مزيد من المعلومات حول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

بسم الله الرحمن الرحيم

( رحمانيّات ربانية )

( لا حول ولا قوة إلاَ بالله العلي العظيم )

الحمد لله رب العالمين وأفضل الصلاة والسلام على سيّدنا محمّد صلّى الله عليه وسلّم ، ونسأله تعالى أن يتم علينا نعمة الهدى والتوبة وأن يجعل ألسنتنا رطبة بذكره في كل وقت وعلى كل حال ، اللهم آمين ، أنه هو السميع العليم المجيب .

أمر الله تعالى رسوله الكريم بالذِكْرِ في مواضعٍ كثيرة في القرآن الكريم منها ما جاء في سورة الأعراف آية (205) قوله تعالى:‘‘ وَاذْكُر رَّبَّكَ فِي نَفْسِكَ تَضَرُّعَاً وَخِفيةً وَدُونِ الجَهْرِ مِنَ القَوْلِ بِالُغُدُوِّ وَاْلآصَالِ وَلا تَكُن مِنَّ الغَافِلِينَ’’ وجاء الأمر المباشر للمؤمنين بالذِكْرِ في قوله تعالى في سورة البقرة (152):‘‘ أذْكُرُونِي أذْكُركُمْ ’’ ، وقوله تعالى في سورة الأحزاب:‘‘ يا أيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اذْكُرُوا اللهَ ذِكْرَاً كثِيرَاً (41) وَسَبِّحُوهُ بُكْرَةً وأصِيلاً (42) هُوَ الَّذِي يُصَلِّي عَلَيْكُمْ وَمَلائِكَتِهِ لِيُخْرِجَكُمْ مِّنَ الظُلُمَاتِ إلَى النُّورِ وَكَانَ بِالمُؤمِنينَ رَحيمَاً ’’، وقوله تعالى في سورة غافر(55):‘‘فَاصبِرْ إنَّ وَعْدَ اللهِ حَقٌ وَاسْتَغْفِرْ لِذَنْبِكَ وَسبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ بِالعَشِيِّ وَالإبْكَارِ’’، ويقول جلَّ شأنه في الغفلة عن الذِكر سورة الزخرف (آية 36) :‘‘ومَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكرِ الَّرحْمَنِ نُقَيِّض لَهُ شَيطَانَاً فَهُوَ لَهُ قَرِيِن’’ ، أي أنه من لم يذكر الله تعالى كان الشيطان ـ والعياذ بالله ـ قَرينه ، أي مصاحبه في حلّه وترحاله .

والذكر باعتباره وسيلة للقرب من الله تعالى فهو دعاء ، والدعاء دائماً هو ذكر وتضرعٌ وسؤال وخضوعٌ لله تعالى ، والفرق بين الدعاء والذكر في الطريقة والأسلوب . وم

Source: http://elagha.net/8242


لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيمtrading for dummies there