الشكر والتقدير في مشاريع التخرج

Jun 02

الشكر والتقدير في مشاريع التخرج

امارة الشارقة .. sharjah الشكر والتقدير في مشاريع التخرج.

فيديو الشكر والتقدير في مشاريع التخرج



إبدأ دائما بتخصصك والجامعة ثم تحدث عن مهاراتك وانجازاتك بشكل مختصر، يمكنك الإشارة إلى اهتماماتك إذا كانت لها علاقة بتخصصك أو إذا كنت تعتقد أنها مهمة مهنيا مثل عضوية الأندية العلمية والخطابية والأنشطة الجامعية وغيرها.

  الفصل الرابع: (نتائج الدراسة ) من الضروري أن يكون ترتيب نتائج الدراسة كما هي مدرجة في الفصل الأول (مشكلة الدراسة)، وهنا تبرز شخصية الباحث من خلال تحليله للنتائج وتفسيرها تفسيرا منطقيا ومن وجهة نظره.     الفصل الخامس: ( مناقشة النتائج والتوصيات) يتم مناقشة النتائج التي يتم التوصل لها ومقارنتها مع نتائج الدراسات السابق , وما الجديد الذي توصلت اليه الدراسة, ومن ثم صياغة مجموعة من التوصيات ويفضل ان تكون على شكل برنامج تنفيذي موجة للجهات المعنية[ .   قائمة المراجع

اللغة العربية متكاملة وتصلح للبحث العلمي



مزيد من المعلومات حول الشكر والتقدير في مشاريع التخرج

للوهلة الأولى، قد يعتقد حديث التخرج أنه لا يحتاج إلى سيرة ذاتية فقط لأنه لا يملك خبرة أو أنه لا يملك ما يكفي لاضافته وكتابته في سيرة ذاتية. طبعا بلا شك هذا الكلام غير صحيح، لدى أي شخص حديث التخرج خبرة وكذلك ما يكفي من المعلومات لكتابة سيرة ذاتية ناجحة.

علينا في البداية أن نقوم بتقسيم السيرة الذاتية الى أقسام محددة حتى يسهل علينا تنظيمها وشرحها بشكل وافي.

القسم الأول: المعلومات الشخصية

أول ما يجب أن تبدأ به هي دائما معلوماتك الشخصية وبيانات الاتصال. مكان هذه المعلومات هو أعلى الصفحة دائما

والخانات الاساسية التي يجب أن تحتويها سيرتك الذاتية هي:

الاسم: اكتب اسمك الثلاثي بشكل واضح وصحيح.

البريد الالكتروني: استخدم معرف بريد لائق، إن لم يسبق لك إنشاء معرف بريد مهني ولائق لك فهذه هي اللحظة المناسبة.

رقم الهاتف الجوال: أهم خانة وأكثرها حساسية، تأكد من الرقم الذي تضعه هنا يعمل وغير مقطوع! لا تستغرب، لي تجارب عديدة جدا مع مرشحين كانت ارقام جوالاتهم إما خاطئة أو مفصولة!.

العنوان البريدي: معظم الشركات لا تقبل طلبات التوظيف إذا لم تحتوي على عنوان بريد.

القسم الثاني: النبذة المختصرة

من أكثر الخانات التي احبها واعتبرها مهمة وتختصر الكثير على مسؤول التوظيف. مسؤول التوظيف في العادة عند فرز السير الذاتية لا يقضي أكثر من 10 ثواني في قراءة السير الذاتية بسرعة. ولذا إذا احسنت كتابة هذه الخانة فلن يحتاج إلى أكثر من 5 ثواني لقراءة سيرتك الذاتية وستكون أكثر من كافية.

إبدأ دائما بتخصصك والجامعة ثم تحدث عن مهاراتك وانجازاتك بشكل مختصر، يمكنك الإشارة إلى اهتماماتك إذا كانت لها علاقة بتخصصك أو إذا كنت تعتقد أنها مهمة مهنيا مثل عضوية الأندية العلمية والخطابية والأنشطة الجامعية وغيرها.

Source: http://tamimihr.com/fresh_graduate_cv/


الشكر والتقدير في مشاريع التخرجbest options broker there