الضغوط

May 30

الضغوط

إدارة الضغوط الضغوط.

فيديو الضغوط



الضغط النفسي مرتبط بصحتك الجسدية والفكرية والعاطفية، ويسبب أيضاً آثاراً كبيرة في سلوكك.... هناك حقيقة مسلّم بها هي أن الضغط النفسي سبب رئيسي لأمراض القلب..

الموضوع الصفحة - قرار لجنة المناقشة ---------------- ب - تفويض   ج - إهداء ---------------- د - شكر وتقدير ---------------- هـ - فهرس المحتويات ---------------- و - فهرس الجداول ---------------- ح - فهرس الملحقات   ي - الملخص باللغة العربية ---------------- ك - الملخص باللغة الإنجليزية

مصدر المعلومة CNN



مزيد من المعلومات حول الضغوط

ستة دقائق لإزالة الضغط النفسي

(حركات الشفاء) هي تقنية شفائية ثوروية، تستخدم طاقة الجسم الشفائية لإزالة نماذج الطاقة المدمرة، الكامنة في ذكريات الخلايا.... وبهذا تجعل الجسم قادراً على إزالة السبب الجذري للمرض... فيعود جهاز المناعة إلى عمله الطبيعي.

معظم الأطباء في شتى الاختصاصات يوافقون على أن جهاز المناعة قادر على علاج كل الأمراض، إذا لم يكن مكبوحاً بالضغط النفسي... وهناك اعتقاد سائد بأن جهاز المناعة إذا عمل جيداً فمن المستحيل أن تمرض.

رغم أن (حركات الشفاء) مصممة لإزالة الضغوط النفسية داخلنا، لكن يمكن أيضاً استخدامها لإزالة الضغوط الناتجة عن أسباب خارجية، مثل: وظيفة لا تحبها... مديرك يتطلب منك الكثير.. علاقات فوضوية معقدة... كومة من الفواتير غير المدفوعة... مواعيد كثيرة وطارئة... أو انهيار في الاقتصاد العالمي.

من الصعب هذه الأيام أن تشاهد التلفاز أو تسمع الراديو دون أن تهطل عليك آلاف الأخبار المحبطة المثيرة للكآبة والخوف، عن الحروب والتفجيرات، الانهيار الاقتصادي والبطالة، تزايد إفلاس البنوك وإغلاقها... حتى لو أردنا أن نبقى دون تأثر بهذه الآخبار، فإن الضغط النفسي دائماً يجد طريقة ما ليشغل نهارنا، وبهذا يهدد صحتنا واستمرارنا.

في السنوات الأخيرة، أصبح الضغط النفسي شائعاً جداً، وبدأ الناس باعتباره شراً لا بد منه في حياتنا الحديثة... وأكثر من ذلك، بدأ الناس يتجاهلون آثاره الكامنة المميتة، وأخذوا موقفاً غير مبالي أو حتى راضي عن هذه الحالة، لأن ليس بمقدورهم فعل شيء تجاهه إلا تناول المسكنات والأدوية الكيميائية.. فيقولون لأنفسهم: ضغط نفسي، لماذا تهتم؟ طنش تعش تنتعش!!!

لكن الحقيقة تقول، عليك فعلاً أن تهتم، لأن الضغط النفسي يسبب دماراً كبيراً لصحتك.

كمثال، اكتشف العلماء أن الضغط النفسي اليومي هو عامل يزيد نمو الأورام السرطانية.

هذا الاكتشاف الحديث الذي نُشر في مجلة Nature العلمية، يظهر أن الحالات والشروط التي يظهر فيها السرطان يمكن أن تتغير حسب بيئتك العاطفية، بما فيها عملك اليومي والضغوط الآتية من أفراد عائلتك.

الضغط النفسي مرتبط بصحتك الجسدية والفكرية والعاطفية، ويسبب أيضاً آثاراً كبيرة في سلوكك.... هناك حقيقة مسلّم بها هي أن الضغط النفسي سبب رئيسي لأمراض القلب..

Source: http://www.alaalsayid.com/index.php?artid=2950


الضغوطbest us binary options brokers there