عودا حميدا والعود احمد

Jun 14

عودا حميدا والعود احمد

#محطة_النجوم | لقاء الفنان "علي حميدة" كامل عودا حميدا والعود احمد.

فيديو عودا حميدا والعود احمد



الآن يحق لي أن استمتع وأتابع هذه الروائع الجميلة،خاصة أن هناك مشواراً سيكون طويلاً بين حناجر المطربين المميزين عندما يتغنون بكلمات (ساري).

عندما أستمع لأنشودة وديلي سلامي يا رايح للحرم ، أشعر بشعور غريب وقد يقشر بدني لتلك الكلمات



مزيد من المعلومات حول عودا حميدا والعود احمد

عوداً حميداً لتصحيح العمل الغنائي من خلال القصيدة الوالدة من رحم الصحراء.

هي كذلك كافة أعمال الشاعر "ساري" الذي افتقدته الساحة الشعرية طويلاً،وهاهو يعود والعود احمد لتصحيح ما أفسده الدهر من ضخ العديد من الشعراء والالتواء خلف الكلمة الشعرية وتقديمها كعمل غنائي أفسد الذوق العام.

(خبرت الوقت) الانطلاقة الأخرى بعد استراحة المحارب (ساري) لتمعن ما دار حول تغريب للكلمة الشعرية السليمة وانبطاحها خلف حدود (الكلمة البيضاء) متناسية الأرض الخصبة التي تُوَلدِ فحول الشعر كـ (ساري)،هو الاختيار المقنن للكلمة وانصياعها للرأي المتجرد لما يقوله الإحساس والتناغم والتفصيل المهم للقدرات الخيالية لقراءة الواقع وتقديمه للقصيدة،دائما (ساري) يكتب من الواقع يبطن كلمته بالأجراس الموسيقية الرائعة التي تعطي للمغني مجالاً واسعاً للتطريب الذاتي.

(خبرت الوقت وأنا توي ولد مغرور- صغير السن غضي العوّد توي ما بلغ مدي..كبرت وشفت بعيوني كيف الحال يلف ويدور- لزمت الصمت في قلبي ساكت حفظ سري)،تجربة وخيال ومصداقية في تصوير العمر مُنّذُ الطفولة،وهي كالعادة حس في أداء الكلمة الشعرية،وبلاشك هي إعادة لميزان الشعر وتقديم الواقع من قراءة مايحدث حول الشعراء،من قضايا عاطفية أو اجتماعية أو سياسية،هذا هو ما نؤمله في ساحة الشعراء أن يذهبوا بنا إلى مبتغانا،من تلذذ في الشعر وقراءة ما بين السطور من تناسق بين حروف القصيدة أو سماعها حينما تغنى.

(ساري) ابتعد فجأة منذ سنوات لكنه اليوم يعود لتصدح حروفه وتعيدنا إلى ثقافة الكلمة الرائعة في عصر الزمن الجميل.

الآن يحق لي أن استمتع وأتابع هذه الروائع الجميلة،خاصة أن هناك مشواراً سيكون طويلاً بين حناجر المطربين المميزين عندما يتغنون بكلمات (ساري).

Source: http://www.alriyadh.com/358025


عودا حميدا والعود احمدoption strategy learn more