شرح

May 25

شرح

شرح شبواني بجدة شرح.

فيديو شرح



هذه هي الطريقة الأساسية لكتابة هذه اللغة، وهي عبارة عن كتابة

فَاسْتَثْنَى مِنْ جِنْس الْإِنْسَان عَنْ الْخُسْرَان الَّذِينَ آمَنُوا بِقُلُوبِهِمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَات بِجَوَارِحِهِمْ " وَتَوَاصَوْا بِالْحَقِّ " وَهُوَ أَدَاء الطَّاعَات وَتَرْك الْمُحَرَّمَات . آخِر تَفْسِير سُورَة الْعَصْر وَلِلَّهِ الْحَمْد وَالْمِنَّة .

https://draftsman.wordpress.com/category/revit-2/ 



مزيد من المعلومات حول شرح

لتحميل الشرح على ملف بصيغة pdf

أنصح بقراءة الشرح من ملف الـ pdf لأن تنسيقه أفضل من الشرح الموجود في هذه الصفحة

قائمة المحتويات:1- ماهي لغة HTML ؟

HTML هي اختصار لجملة HyperText Markup Language ، وهي لغة وشفرات برمجية يتم كتابتها يدوياً أو عن طريق برامج متخصصة ، ومن ثم يتم ترجمة هذه الأكواد والشفرات عن طريق متصفحات الانترنت (مثل انترنت اكسبلورر وفايرفوكس وغيرها) وتحويلها إلى صفحات انترنت منسقة ومرتبة على حسب اختيار ورغبة مصمِّم الصفحة.

يتم كتابة شفرات وأكواد هذه اللغة بإحدى الطريقتين التالية:

1- WYSIWYG :

هي اختصار لـ What You See Is What You Get ومعناها ماتشاهده هو ماستحصل عليه. وهي عبارة عن استخدام برامج متخصصة في كتابة هذه اللغة (مثل فرونت بيج ومحرر النصوص وورد و دريم ويفر وغيرها) لتقوم بعمل صفحة انترنت بدون الحاجة لمعرفة وكتابة الشفرات البرمجية الخاصة بهذه اللغة، بمعنى أنه إذا أردنا مثلاً أن نكتب كلمة بلون معين ، كل ماعلينا هو كتابة الكلمة ثم نقوم بتظليلها في البرنامج ومن ثم نذهب إلى قائمة الألوان لنختار اللون الذي نريده، وهكذا لباقي عمليات التنسيق المختلفة، والبرنامج سيقوم بالنيابة عنا بتحويل ماعملناه إلى أكواد وشفرات HTML. برنامج مايكروسوفت وورد هو أوضح مثال على مثل هذه البرامج ، حيث يمكننا عن طريقه عمل صفحة انترنت بالتنسيق الذي نريده – وكأننا ننسق مستند نصي عادي – وبعدها نقوم بحفظ الملف على شكل صفحة ويب ، وسنجد الملف الناتج يحمل امتداد html وهو الامتداد الخاص بصفحات الانترنت التي نستطيع فتحها ومشاهدتها بواسطة المتصفح. يفضل استعمال هذا النوع لغير المحترفين في مجال عمل صفحات الانترنت أو لمن لايريد تعلمها لأنها ليست على علاقة مع تخصصه أو مجال عمله. ويميز هذا النوع بأنه يسمح لنا برؤية عملنا مباشرة في البرنامج، وأيضاً لايتطلب معرفة شفرات اللغة البرمجية.

Explicit Markup -2 :

هذه هي الطريقة الأساسية لكتابة هذه اللغة، وهي عبارة عن كتابة

Source: https://aoum150.wordpress.com/2009/07/05/html_lesson/


شرحشرح