والله الموفق

Apr 15

والله الموفق

بلدنا: الجيش والشرطة ايد واحدة والله الموفق والمستعان والله الموفق.

فيديو والله الموفق



ربما يتعين على بن حويل ألا يكون على رأس عمله الأحد في مجلس النواب بالقضيبية كما قال، فمن الأفضل له أن يجلس على رصيف الديوان الملكي في الرفاع لعلّ (اعمامه) يصفحون عنه!

إن أساس المنهاج، التربية وتجديد الإيمان وتجديد الفهم، وهدفه تغيير ما بالنفس نحو الإحسان وما بالأمة نحو الأخوة والعدل والحرية والأخلاق الحسنة، وامتلاك ناصية التقدم في كل المجالات .

واللــــه الموفــــــق ،،،



مزيد من المعلومات حول والله الموفق

مرآة البحرين (خاص): في تفاصيل جديدة للشجار الذي جرى في هيئة المكتب بمجلس النواب الأسبوع الماضي، ذكرت أوساط نيابية أن رئيس لجنة الشؤون الخارجية عبدالله بن حويل وصف رئيس المجلس أحمد الملا بأنه "مجرد دمية في يد عطية الله".

كانت "فلتة" لا وقى الله بن حويل شرها، لكنها أصابت الحقيقة. فمهندس تقرير البندر وزير شؤون المتابعة بالديوان الملكي أحمد عطية الله آل خليفة، لا زال يتغوّل في الحياة السياسية والأمنية في البلاد، ما دام الأمر قد استوى لخاله وزير الديوان الملكي خالد بن أحمد آل خليفة.

صحيفة الوطن التابعة للديوان الملكي قالت، في حينها، إن بن حويل أساء "بشكل متعمد إلى جهة سيادية في مملكة البحرين". نعم، بات على الجميع أن يعرف أن عطية الله جهة سيادية من المحظور التعدي عليها!

لقد اختصر بن حويل، من حيث لا يعلم، حال التجربة البرلمانية في البحرين عندما خاطب الملا: "أنت دمية في يد عطية الله، ولولاه ما صرت رئيس، أنت مب كفو". التجربة التي تحكّم فيها عطية عبر توزيع الدوائر الانتخابية والتصويت الإلكتروني، بلغ الأمر فيها لحد تعيين الرئيس ونوابه!

"تطاول بن حويل على أسياده" ومن الصعب أن يمر ذلك دون رد. رفض مركز شرطة الحورة شكواه التي تقدم بها ضد "دمية عطية الله"، ليعلن أنه سيقاطع الجلسات احتجاجا على ذلك، غير أنه سرعان ما تراجع.

أرسل بن حويل على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة يلتمس فيها العذر "سأظل على عهدي لشعب البحرين، أمينا في عملي، مثابرا به، مخلصا لقيادتي الرشيدة، وسأكون على رأس العمل صباح الأحد، كما هي العادة. والله الموفق".

بلغ بن حويل خلال الأيام الماضية من أعضاء في مجلس النواب ما يقوله الشيوخ عنه "عمل دريول (سائق) عندنا والحين يتطاول على اعمامه"! هكذا تنظر العائلة الحاكمة إلى بن حويل وسواه: "عبيد" يجب أن لا يفكروا في الخروج من دائرة العبودية مهما حصل.

لم يشفع لابن حويل قربه من رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة حينما خسر كرسي الرئاسة (14 ديسمبر/ كانون الأول 2016) ا بفارق 13 صوتا لصالح المستشار القانوني لعطية الله (2008-2010)، ولن يشفع له ذلك في المرور دون عقاب.

ربما يتعين على بن حويل ألا يكون على رأس عمله الأحد في مجلس النواب بالقضيبية كما قال، فمن الأفضل له أن يجلس على رصيف الديوان الملكي في الرفاع لعلّ (اعمامه) يصفحون عنه!

Source: http://bhmirror.myftp.biz/news/34589.html


والله الموفقوالله الموفق