boilsoft video joiner شرح

May 17

Boilsoft video joiner شرح

فائق احترامي وتقديري “shrawy”


boilsoft video joiner شرح


فيديو boilsoft video joiner شرح

شرح و تحميل برنامج Boilsoft Video Splitter

مقالة عن boilsoft video joiner شرح

بسم الله الرحمن الرحيم.

الإخوة و الأخوات أعضاء وزوار منتديات blindtec الكرام. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اليوم موعدنا مع البرنامج الرائع الخفيف السريع Boilsoft Video Joiner.

هذا البرنامج مع خفته وسرعته يقوم بما كنا نحلم به طوال الفترات السابقة بعيدا عن التعقيد و التكلف في البرامج الخاصة بالفيديو. فهذا البرنامج يقوم بعمل دمج لملفات الفيديو بإختلاف أنواعها وإمتداداتها بكل سهولة ويسر كما سنرى في هذا الشرح البسيط. الذي أتمنى أن ينال إستحسانكم.

نبدأ على بركة الله. بسم الله.

نقوم بتشغيل البرنامج وسيكون واقف تلقائيا على زر Add File. نضغط عليه بمسطرة المسافات سيتم فتح نافذة Open. ونركز بقى هنا. دلوقت كلنا عرفين إن ملفات الفيديو عبارة عن إمتدادات كثيرة منها على سبيل المثال وليس الحصر. avi,wmv,flv,rmvb,mp4 وغيرها الكثير المهم هنا أن نعرف إمتداد الملفات التي نريد دمجها مع بعضها البعض مثال. لو حبينا ندمج ملفين بصيغة avi. يبقى هنختار من قائمةFiles of type: AVI – Audio Visual Interleave(*.avi). تمام كده. وبعدها نروح نختار الملفات التي تحمل صيغة avi، وميهمكش العدد.بعدها نروح على زر open ونضغط عليه بمسطرة المسافات.

يعني المقصود عشان محدش يتوه مني نختار الإمتداد قبل إختيار الملف وده مهم جدا جدا ماشي ياحلوين.

إخترنا ملفاتنا وكله تمام طب بعد كده. نتحرك بتاب حتى نصل إلى زر Merge، ونضغط عليه بمسطرة المسافات. سَتُفتَح نافذة Select Merge Mode.

وهنا في حالتين للدمج. الأولى: Direct Stream Clone(No-re-encoding mode). في حالة ما إذا كنت تريد الملف الناتج بنفس الإمتداد وفي مثالنا هنا avi، نضغط ok على طول وسننتقل للخطوة التالية. وهي مكان حفظ الملف الجديد نحدد المكان ونضغط save. ستظهر لنا نافذة Joining، وهي نافذة عملية الدمج بعد الإنتهاء من عملية الدمج ستظهر نافذة Finished، نضغط Close. ومبروك عليك الملف المدمج.

ثانيا: Encode Mode(Re-encoding mode). أما في حالة ما إذا كنت تريد تغير الإمتداد الناتج يعني الملف الجديد تحرك بتاب وستجد خياران إختر منهم Encode Mode(Re-encoding mode). ثم قم بالضغط على ok. ستظهر لنا نافذة Select Output Format. تحرك بتاب حتى تصل إلى Output Format, ومنها إختار الإمتداد الذي تريد عليه صورة الملف النهائي. طبعا هناك بعض الإعدادات الخاصة بالتعديل على الصورة والصوت وهذا للمحترفين بمعنى إختيار حجم الصورة من الطول والعرض بالبكسلز. وجودة الصوت وخلافه. نصيحة متلعبش في الإعدادات دي عشان البرنامج بيكون إفتراضي مضبوط على الملف الأصلي من حيث الجودة في الصورة والصوت. نتحرك بتاب حتى نصل إلى ok، ونضغط عليها بمسطرة المسافات. ستظهر لنا نافذة تحديد مكان حفظ الملف الجديد نقوم بالتحديد ثم نضغط save. ستظهر لنا نافذة Joining، وهي نافذة عملية الدمج بعد الإنتهاء من عملية الدمج ستظهر نافذة Finished، نضغط Close. ومبروك عليك الملف المدمج.

والآن مع النسخ المتعددة للبرنامج.

دوس هنا لتحميل النسخة العادية

دوس هنا لتحميل النسخة الصامتة

دوس هنا لتحميل النسخة المحمولة

وفي النهاية أتمنى أن يكون الشرح واضح وحاز على إستحسانكم ياحبايب. وأي إستفسار أنا هنا.

فائق احترامي وتقديري “shrawy”

Source: http://www.blindtec.org/p10394


مزيد من المعلومات حول boilsoft video joiner شرح boilsoft video joiner شرح