الحمد لله رب العالمين

May 25

الحمد لله رب العالمين

الشيخ ياسر الدوسري - سورة الفَاتِحَةِ الحمد لله رب العالمين.

فيديو الحمد لله رب العالمين



 Şirāţa Al-Ladhīna 'An`amta `Alayhim Ghayri Al-Maghđūbi `Alayhim Wa Lā Ađ-Đāllīna (7)

وهذا هو دين الله الذي كان عليه السلف الصالح وتلقاه عنهم الخلف الصالح، وطريقة الأشعري والماتريدي في أصول العقائد متحدة. فالمذهب الحق الذي كان عليه السلف الصالح هو ما عليه الأشعرية والماتريدية وهم مئات الملايين من المسلمين فكيف يكون هؤلاء السواد الأعظم على ضلال، وتكون شرذمة هي نحو ثلاثة ملايين على الحق، والصواب أن الرسول عليه السلام أخبر بأن جمهور أمته لا يضلون وذلك من خصائص هذه الأمة، ويدل على ذلك ما رواه الترمذي وابن ماجة وغيرهما [إن الله لا يجمع أمتي على ضلالة] وعند ابن ماجة زيادة [فإذا رأيتم اختلافًا فعليكم بالسواد الأعظم]. ويقوي هذا الحديث الحديث الموقوف على أبي مسعود البدري [وعليكم بالجماعة فإن الله لا

مکارم: زنده (واقعی) اوست؛ معبودی جز او نیست؛ پس او را بخوانید در حالی که دین خود را برای او خالص کرده‌اید! ستایش مخصوص خداوندی است که پروردگار جهانیان است!



مزيد من المعلومات حول الحمد لله رب العالمين

Surah Fatiha

                                                                                                  (CHAPTER 1   THE OPENING)

                                                                                                                     mp3

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِِ {1} الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ {2} الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ {3} مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ {4} إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ {5} اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ {6} صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ {7}   In The Name Of Allah, The Beneficent, The Merciful (1) All praise is due to Allah, the Lord of the Worlds.(2) The Beneficent, the Merciful. (3) Master of the Day of Judgment. (4) Thee do we serve and Thee do we beseech for help.(5) Keep us on the right path.(6) The path of those upon whom Thou hast bestowed favors. Not (the path) of those upon whom Thy wrath is brought down, nor of those who go astray. (7)

  Transliteration

Bismi Allāhi Ar-Raĥmāni Ar-Raĥīmi  (1)

Al-Ĥamdu Lillāhi Rabbi Al-`Ālamīna (2)

  َ Ar-Raĥmāni Ar-Raĥīmi (3)

Māliki Yawmi Ad-Dīni (4) 

ِ 'Īyāka Na`budu Wa 'Īyāka Nasta`īnu (5)

Ahdinā Aş-Şirāţa Al-Mustaqīma (6)

 Şirāţa Al-Ladhīna 'An`amta `Alayhim Ghayri Al-Maghđūbi `Alayhim Wa Lā Ađ-Đāllīna (7)

Source: http://www.duas.org/quransuras/fatiha.htm


الحمد لله رب العالمينالحمد لله رب العالمين